كلوب مستاء من توقيت لقاء السيتي.. ويؤكد غياب ثنائي ليفربول


 



يفقد ليفربول أحد نجومه الأساسيين في افتتاحية الموسم الجديد، عندما يلتقي مانشستر سيتي في مباراة درع المجتمع، يوم السبت المقبل.

وتحدث كلوب في بداية المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة اليوم الخميس عن نهائي بطولة أوروبا للسيدات المقرر الأحد المقبل.

وقال "في البداية أنا أحب كرة القدم النسائية، وجودة البطولة هائلة. إنجلترا تقدم أداء استثنائيًا وكذلك ألمانيا".

وتابع "أعتقد أنه نهائي جيد. أنا أحب إنجلترا لكن قلبي مع ألمانيا، وسيفوز الأفضل، خوض النهائي في ويمبلي يمثل تحديا هائلا لألمانيا".

وتحدث عن كيفية تخطيه الموسم الماضي، فقال "تطلب مني الأمر يومًا واحدًا، وبعدها كان هناك مسيرة لليفربول في الشوارع، كان الأمر حسنًا، مررنا بلحظات من سوء الحظ، لكن هذه رياضة ونحن نتقبل ذلك".

وأضاف "قدمنا أداء مميزا وثابتا. قدمنا كرة قدم جيدة، ونستحق الانتصار في كل مباراة فزنا بها، إذ قاتلنا. هذا ما يتوجب علينا فعله مجددا، لقد طرأ تغيير في الفريق".

وتابع "خسرنا ساديو ماني، وقد كان أساسيا على مدار 6 سنوات، لكن لا يمكن أن نبقى معًا للأبد، علينا إجراء تغييرات، عندما أتى ساديو وأخبرنا بأنه يريد خوض تحد جديد، قبلنا الأمر، وكان لدينا الوقت للتحضير".

وواصل "الآن نركز على مباراة يوم السبت، هذه مسابقة أحبها، لكن كان يجب وضعها في وقت آخر، فنحن حظينا بأطول موسم عن باقي الفرق وأقصر فترة إعداد مقارنة بالآخرين".

واستكمل "في ألمانيا هناك السوبر، لكن الفرق المشاركة بها لا تخوض دورا في الكأس، هناك فرص وعلينا التفكير في ذلك".

وعن مدى تأثير مباراة درع المجتمع على الموسم المقبل صرح "هي مباراة مهمة، لكن لا يزال علينا التحضير للموسم، خضنا أمس مباراة ضد سالزبورج وخسرنا (1-0) وتدربنا قبلها بيوم مرتين".

وأضاف "لا أنكر حقيقة أن الموسم سيبدأ بعد تلك المباراة، وبالتالي علينا تمديد فترة الإعداد. سنواجه السيتي يوم السبت ومن ثم الأحد سنواجه ستراسبورج وبعدها فولهام. هذا ما يتوجب علينا فعله".

وزاد قائلا "لا أتوقع أن تظهر مباراة السبت الكثير عن الموسم، هي مباراة بين فريقين جيدين، حتى في مباراة الأمس ومع خسارتنا ظهرنا بشكل جيد، آمل أن نقدم المستوى نفسه يوم السبت".

وتطرق كلوب لإصابات الفريق أليسون وديوجو جوتا، موضحا "لا توجد فرصة للثنائي، أليسون تدرب اليوم، وبالتالي سيكون متاحًا أمام فولهام، أمام ديوجو فيحتاج الوقت".

كما أشاد بروبيرتو فيرمينو قائلًا "بوبي لاعب مهم، وهو قلب وروح هذا الفريق، الطريقة التي لعبنا بها في السنوات الماضية كانت ممكنة فقط بسببه، وبالتالي أنا سعيد لتدربه معنا معظم الوقت في الفترة التحضيرية، لا أشكك في جودته، وهو بالطبع لاعب أساسي".

تعليقات