آرسنال يفضل ديبالا على نونيز


 يستعد آرسنال لبدء محاولاته من أجل ضم مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا، بدلاً من داروين نونيز الذي يبدو وأن النادي اللندني قد غض النظر عن ضمه.

 

وسمح فريق ميكيل أرتيتا لبيير إيمريك أوباميانج بالمغادرة إلى برشلونة مجانا في يناير/كانون الثاني، وهناك احتمال لخسارة كل من ألكسندر لاكازيت وإدي نكيتياه عند انتهاء عقديهما في يونيو/حزيران، وأدى ذلك إلى ربط النادي بمجموعة من الأسماء الهجومية.


وقالت صحيفة "توتو سبورت" أن آرسنال قرر التغاضي عن استقدام نونيز مهاحم بنفيكا، بالنظر إلى قيمته المرتفعة والبالغة 68 مليون جنيه إسترليني على الأقل.  

 

وأضافت الصحيفة أن آرسنال سيحاول توفير الملايين من خلال السعي وراء ديبالا الذي سيصبح لاعبا مجانيًا في نهاية الموسم بعد أن سحب ناديه يوفنتوس عرضه للتمديد.

 

وأثبتت مطالب الأجور التي يطالب بها نجم الأرجنتين أنها أكثر من اللازم بالنسبة للنادي الإيطالي، الذي يتطلع إلى خفض فاتورة أجوره بشكل كبير.

 

وخاض المهاجم الأرجنتيني 29 مباراة هذا الموسم مع يوفنتوس، سجل خلالها 13 هدفًا، لكنه عانى من ناحية اللياقة على مدار العامين الماضيين، وغاب عن 18 مباراة الموسم الماضي و15 مباراة في الموسم الحالي بسبب الإصابة.

تعليقات