ليفاندوفسكي يخطط لارتداء قميص برشلونة


 



قال تقرير صحفي إسباني، إن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، يضع عينه على الانتقال إلى برشلونة، مع بداية الموسم المقبل.


وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ليفاندوفسكي لديه الرغبة في اللعب لبرشلونة، ووكيله بيني زهافي المقرب من رئيس برشلونة خوان لابورتا سيعمل على نقله للنادي الكتالوني.
وأضافت الصحيفة: "ليفاندوفسكي يدرك أنه بعد 12 موسما في البوندسليجا مع بايرن ميونخ وبورسيا دورتموند، انتهت رحلته في ألمانيا، لكن في بايرن يرون أنه لا يوجد سبب لرحيله".
وأشار التقرير، إلى أن ليفاندوفسكي يرى أن نهاية رحلته في ألمانيا ستكون بنهاية الموسم الحالي، مع ضرورة التغيير، حيث كان يرغب في اتخاذ خطوة الرحيل منذ فترة طويلة، لكن الظروف لم تكن مناسبة.
ولم تسنح الفرصة أمام البولندي للانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد في ظل الأزمات الاقتصادية مؤخرًا، بجانب وجود نجوم في صفوفهم مما منع ليفاندوفسكي من الرحيل عن البايرن، لكن حاليا الأمور تغيرت.
وأفاد التقرير، بأن ليفاندوفسكي الذي سيكمل عامه الـ34 في أغسطس/آب المقبل، متحمس لبدء مغامرة جديدة مليئة بالتحديات، بعد فوزه بكل شيء مع بايرن ميونخ، ويعرف أن هذه الخطوة ستكون آخر مشروع رياضي كبير بالنسبة له في مسيرته.


تعليقات