سولسكاير يفسر قراره تجاه رونالدو.. ويحسم مستقبل لينجارد

 


تحدث أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، عن الانتقادات التي وجهت له مؤخرًا.
 
جاء ذلك في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل لقاء ليستر سيتي غدا السبت، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وقال سولسكاير: "خلال التوقف الدولي، نتمنى الأفضل للاعبين، لكن رأينا ما حدث لفاران، وإصابته التي ستبعده عن الفريق عدة أسابيع، لكن ليندلوف وبايلي شاركا مع منتخباتهم وحصلا على الوقت الكافي، وهذا جيد".
 
وأضاف: "فريد وكافاني شاركا في مباراة كاملة هذا الصباح، وبالتالي لن نعول عليهما، يجب أن يحصلا على راحة للتعافي، ونأمل مشاركتهما في دوري الأبطال".
 
وأوضح: "أما هاري ماجواير فقد التحق بنا للمرة الأولى هذا الصباح. راشفورد يتواجد في القائمة، ولم أحسم أمر مشاركته في التشكيلة الأساسية بعد".
 
وقال عن لقاء ليستر: "ما يزال الوقت مبكرا، وأحيانا لا ترى الصورة الحقيقية (في بداية الموسم)، هم يشاركون في الدوري الأوروبي وخاضوا مباريات عدة، وأحترمهم كثيرا. دائمًا ما تكون مواجهتهم صعبة".
 
وتابع: "تعاقدوا مع لاعبين جيدين، وكفريق يلعبون كرة رائعة، لكنهم مثل معظمنا، يستقبلون أهدافا لا داعي لها".

وعن جدولة مباريات يونايتد القادمة علّق: "علينا المواصلة والهجوم والتحلي بجينات يونايتد، وأن ندافع جيدا ونلعب كفريق واحد، ويجب التأكد من كوننا فريق يصعب مواجهته".
 
واسترسل: "لا أفكر في أتالانتا أو ليفربول، أفكر في ليستر فقط، يجب أن نفكر في مباراة واحدة، نتطلع للفترة المقبلة، وكل لاعب جيد يرغب في المشاركة أمام أفضل الفرق".
 
وعن مستجدات نيوكاسل، قال سولسكاير: "لم أركز في الأمر لكني لاحظته، لا أعرف ما هي خطط الملاك الجدد وما إذا كانوا سينفقون الكثير من المال".
 
وأضاف: "نيوكاسل رائع بالفعل ولديه تقاليد، واستمتعت بالفترة التي كان فيها في القمة".
 
وبشأن إمكانية وجود رونالدو في مقاعد البدلاء مجددا كما حدث أمام إيفرتون كشف: "هو لاعب استثنائي، وهداف رائع، من الصعب استبعاده، لكن إذا خضت 6 مباريات في 6 أيام، ولعبت بالتشكيل نفسه، ستواجه مشكلة".
 
وأكد: "نرغب في الوصول إلى شهري أبريل/ نيسان ومايو/ أيار وجميع اللاعبين في حالة جيدة ولا نعاني الإرهاق".
 
وعن التجديد لجيسي لينجارد بيّن: "إنه يحظى ببداية جيدة هذا الموسم، شارك وسجل الأهداف وهو أمر مهم".
 
واختتم: "نرغب في تجديد عقده لأنه مهم، وأعتقد أنه يستحق دقائق أكثر".


تعليقات