-->

عملاق إنجليزي يترقب لحظة الانقضاض على مبابي


 









فتح مسؤولو باريس سان جيرمان، بابا صغيرا للغاية أمام إمكانية رحيل كيليان مبابي نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، في تقرير لها أن تصريحات المدير الرياضي لسان جيرمان ليوناردو، برفض عرض قيمته 160 مليون يورو من ريال مدريد، يعني أن إدارة ناديه تفتح الباب أمام بيع اللاعب الشاب بسعر أعلى.
 
وكشفت أن بي إس جي يطمع في عرض قيمته 220 مليون يورو لبيع مبابي هذا الصيف، لأكثر من سبب، أولها حفظ ماء وجهه أمام لاعب كان يخطط للاحتفاظ به لسنوات أفضل.

علاوة على توفير 35 مليون يورو يسددها باريس سان جيرمان لنادي موناكو، وفقا للاتفاق معهم عند استعارة كيليان مبابي صاحب الـ22 عامًا بإلزامية الشراء في صيف 2017.


 
ولفتت إلى أن الصفقة تتوقف حاليا على استعداد ريال مدريد لدفع 60 مليون يورو زائدة عن العرض الذي تقدم به، إلا أن النادي الملكي لم يرفع حتى الآن عرضه المالي لضم المهاجم الفرنسي.
 
وتابعت الصحيفة بأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ونظيره ناصر الخليفي، من المقرر أن يلتقيان غدا الخميس، على هامش قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
 
وألمحت "لو باريزيان" في ختام تقريرها إلى أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يراقب عن كثب آخر التطورات بشأن بيع المعجزة الفرنسية الشابة.