تحدث أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، عن الانتصار الذي حققه فريقه على حساب وولفرهامبتون (1-0) مساء الأحد، بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولسكاير في تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي بي سي" عن تصدي ديفيد دي خيا لفرصة رومان سايس المحققة على مرتين: "المرة الأولى كان يتواجد بالمكان الصحيح، أما الثانية فهي استثنائية. بالنظر لرد الفعل والتصدي القوي، يمكنني القول إن ديفيد عاد بالتزام كبير في العمل. سعيد من أجله".

وعلق على إمكانية وجود مخالفة لصالح روبن نيفيز في لقطة الهدف الذي سجله مانشستر يونايتد: "في الأسبوع الماضي اشتكيت لعدم حصولنا على مخالفة. هذه هي المباريات الآن. يرغبون في استمرار اللقاء ويرغبون في تحكيم متساهل".

وأضاف: "لا أعتقد أن هناك مخالفة. اللاعبان ذهبا من أجل الكرة، وكان التحام جيد من بول (بوجبا)".



وتابع: "يجب أن يكون الأمر ثابتا، لكن سنحتاج إلى بعض الأسابيع لإيجاد الخط الصحيح. تم إخبارنا قبل اللقاء اليوم بأن الحكم سيحافظ على انسيابية المباراة، وبالنظر إلى لقاء اليوم فهو يتعلق بصورة أكبر بشغف الجماهير".

كما علق على الهدف الذي سجله جرينوود: "هدف خاص، أن تتمكن من التسديد على المرمى من تلك الزاوية، فهذا أمر جيد، بالطبع كان يمكن للحارس التصدي لها، لكن جرينوود سددها بسرعة كبيرة، ومن الصعب على المدافعين التعامل معه".

وتطرق للحديث عن المباراة الأولى لرافاييل فاران: "كان رائعًا. يملك الخبرة أثناء امتلاك الكرة وفي الألعاب الهوائية. هو يملك كل شيء يخص جودة المدافع وأنا سعيد بمستواه".

كما تحدث عن إمكانية مشاركة كريستيانو رونالدو في مباراة نيوكاسل المقبلة: "نأمل ذلك، نعمل على تحقيق ذلك، هو فتى خاص أو رجل الآن، كان فتى أثناء لعبي مع الفريق، اللاعبون يشعرون بالإثارة لتواجده، هناك البعض الذي لعب إلى جواره في المنتخب. الجماهير سعيدة، هو لاعب خاص للغاية".