لينجليت مطلوب في البريميرليج


 











أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، بوجود اهتمام من جانب رافائيل بينيتيز، المدير الفني الجديد لإيفرتون، بالحصول على خدمات الفرنسي كليمنت لينجليت، مدافع برشلونة، في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويعد لينجليت (26 عامًا) من العناصر الأساسية في دفاعات الفريق الكتالوني، خلال الموسمين الماضيين، سواء تحت قيادة رونالد كومان أو كيكي سيتين.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بينيتيز يعتزم تحسين مستوى دفاع فريقه، وبالتالي وضع لينجليت على جدول أعماله رغم امتداد عقده مع برشلونة حتى 2026.

ويعتبر لينجليت من المدافعين المميزين في أوروبا، على الرغم من صغر سنه، حيث تواجد مؤخرًا مع منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا، لكنه جاء ثالثًا في الترتيب خلف فاران وكيمبيمبي.

وأضافت الصحيفة، أنه بالنسبة لبينيتيز، سيرفع لينجليت من مستوى أداء إيفرتون الدفاعي، بحكم الخبرات التي اكتسبها من تواجده مع برشلونة.

ويعد إيفرتون من الأندية التي ترتبط بعلاقات جيدة مع برشلونة، حيث تعاقد النادي الإنجليزي مع أكثر من لاعب كتالوني، وعلى رأسهم لوكاس ديني وياري مينا وأندريه جوميز.

واختتم التقرير، بأن بينيتيز يفكر أيضًا في التعاقد مع قلب الدفاع السنغالي كاليدو كوليبالي، الذي أشرف على تدريبه في نابولي.

تعليقات