تكريما للراحل ريان.. جولف السعودية تعلن إطلاق بطولة الطفل العربي


 





أعلنت جولف السعودية، إطلاق بطولة تشريفية تحت مسمى بطولة الطفل العربي، التي تعد الأولى من نوعها في الاهتمام بإتاحة الفرصة أمام الأطفال العرب لممارسة اللعبة، وتعزيز قيمة الطفولة لدى فئات المجتمع المختلفة.

وتعتبر البطولة المنتظر إقامتها في الأول من أكتوبر/تشرين الأول تزامنًا مع يوم الطفل العربي إحدى المبادرات التي تتبناها جولف السعودية ضمن أجندتها الاجتماعية، وينتظر أن تعلن تفاصيلها في وقت لاحق، إذ تسعى من خلالها إلى المساهمة في خلق بيئات تفاعلية ممتعة وآمنة للأطفال، تمنحهم فرصة ممارسة الرياضة، واكتساب المهارات الجديدة.

وتأتي هذه البطولة في الوقت الذي توحدت فيه مشاعر الشعوب العربية في الحزن على الحادثة المؤلمة التي أودت بحياة الطفل المغربي ريان الذي وافته المنية بعد خروجه بلحظات من البئر الذي ظل حبيسه داخله لمدة خمسة أيام متواصلة، على عمق 32 مترا تحت الأرض وذلك في قرية بمنطقة باب برد قرب مدينة شفشاون (شمال المغرب).

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لجولف السعودية ماجد السرور "مأساة الطفل ريان عبّرت عن عمق المشاعر الإنسانية التي توحدت على مدار الأيام الماضية من جميع الأشقاء العرب وشعوب العالم"، سائلا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يُلهم والديه وذويه الصبر والسلوان.

وتابع السرور في تصريحات صحفية: "مثل هذه المشاهد تذكّرنا بتوحد أهدافنا جميعاً لدعم الطفولة، ومنح الأطفال أفضل فرص التطور وبناء المهارات، وكذلك فرص التعبير عن ذواتهم من خلال المنافسات الرياضية، ومن هنا جاءت رغبتنا في منح فرصة رياضية تعزز توحيد الجهود لدعم الأطفال العرب، ودفعهم باتجاه تبني ممارسة الرياضة".

تعليقات