بوكيتينو يفسر قراره تجاه راموس


فسَّر ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، سبب عدم اعتماده على سيرجيو راموس، في التشكيل الأساسي لمباراة ليون، التي انتهت (1-1)، مساء الأحد بالدوري الفرنسي.
 
وقال بوكيتينو عبر شبكة "برايم فيديو": "هناك منافسة بين جميع اللاعبين. رأيت أنه من الأفضل إشراك ماركينيوس، وكيمبيمبي، وربما يلعب راموس في المباريات المقبلة".
 
وأكد المدرب الأرجنتيني "لكن راموس لا يعاني من مشاكل صحية".


وبسؤاله بشأن أن مباراة ليون هي أفضل إعداد لمواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال، رد ماوريسيو "لا يمكن أبدًا التكهن بحالة الفريق وظروفه في غضون شهر. كل الأندية تعيش فترة مجنونة، ويبقى الأهم التكيف على الأوضاع بشكل يومي".

وتطرق المدير الفني لسان جيرمان لتحليل التعادل مع ليون، قائلا "استقبال هدف مبكر يدفع أي فريق لتغيير طريقة وخطة لعبه، لقد كان ليون منظما للغاية، وكانوا ينتظرون أخطاءنا، ولعبوا بخمسة مدافعين، ونجحوا في تضييق المساحات".
 
واستدرك "لكن مستوانا تحسن في الشوط الثاني، كنا الأفضل، وخلقنا بعض الفرص، وسيطرنا على المباراة، وهاجمنا وبالطبع لاحت بعض الفرص للمنافس، لكن إجمالا باريس كان الأفضل".
 
وأتم ماوريسيو بوكيتينو تصريحاته "لقد أخطأنا في بعض الأحيان بالميل للعب في وسط الملعب والمساحات الضيقة في الوقت الذي كان الأفضل أن نلعب بشكل مباشر، ففي الشوط الأول كان إيقاعنا بطيئا، وافتقدنا الحلول ثم تحسنا كثيرا في الثاني، وكنا أكثر شراسة".

 

تعليقات