بث مباشر مباراة إيطاليا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية



يصطدم منتخب إيطاليا بنظيره بلجيكا مساء اليوم الأحد، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب "سان سيرو".

موعد مباراة إيطاليا ضد بلجيكا
تقام مباراة إيطاليا ضد بلجيكا، الثالثة عصر اليوم، الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

كان منتخب إيطاليا قد خسر أمام إسبانيا 1-2، في الدور نصف النهائي ببطولة دوري الأمم الأوروبية، فيما سقط منتخب بلجيكا أمام فرنسا بريمونتادا مثيرة 2-3 في نفس الدور.

على الرغم من كونها مباراة لتحديد المركز الثالث والرابع في بطولة دوري الأمم الأوروبية، إلا أنها ستتسم بالقوة والحماسية نظراً لجودة اللاعبين وعناصر الخبرة، التي يحملها كل منتخب على حده.

يستهدف روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا، وحامل لقب يورو 2020، مصالحة جماهير الأزوري، بهزيمة بلجيكا وإنتزاع المركز الثالث على الأقل، بعد الخروج على أرضه أمام الماتدور الإسباني من الدور نصف النهائي.

إيطاليا ضد بلجيكا
على الجانب الأخر، يأمل منتخب بلجيكا بقيادة روبرتو مارتينيز، في خروج يليق بحجم الشياطين الحمر، من خلال هزيمة الطاليان والحصول على المركز الثالث.

ويتطلع الشياطين الحمر إلي هزيمة إيطاليا، للثأر من الخسارة أمامهم 1-2 في ربع نهائي بطولة "يورو 2020" الماضية.

يمتلك المنتخب الإيطالي، كوكبة من النجوم على رأسها لورينزو إنسيني وفيدريكو كييزا ولوكاتيلي وجورجيو كيلليني ونيكولا باريلا.

دوري الأمم الأوروبية
ويغيب عن منتخب إيطاليا ضد بلجيكا، ليوناردو بونوتشي بعد طرده في مباراة إسبانيا، عقب تدخل بالكوع على سيرجيو بوسكيتس قائد اللاروخا.

فيما تشهد قائمة بلجيكا على تواجد عدد من النجوم، على رأسهم كيفين دي بروين وروميلو لوكاكو ويانيك كاراسكو.


 

تعليقات