-->

أخبر جديد حول مستقبل كين مع توتنهام

 












تخلف هاري كين نجم توتنهام، عن السفر مع بعثة الفريق إلى البرتغال لمواجهة باكوس دي فيريرا، غدا الخميس المقبل، في دور تحديد المتأهلين لدور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك حسبما أجمعت عليه تقارير إعلامية بريطانية اليوم الأربعاء.

ولم يسافر اللاعب مع توتنهام بسبب نقص اللياقة البدنية.

وأجج تخلف قائد المنتخب الإنجليزي عن السفر مع بعثة الفريق إلى البرتغال، التكهنات التي تشير إلى احتمال رحيله عن توتنهام بشكل مبكر حيث يسعى مانشستر سيتي إلى ضمه.

وكان كين الذي يرتبط مع توتنهام بعقد حتى 2024 عاد إلى توتنهام متأخرا من العطلة التي أخذها اللاعبون الدوليون بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية، كما اضطر إلى البقاء لخمسة أيام في عزل كورونا.

ولم يكن كين، الذي عاد إلى تدريبات توتنهام يوم الجمعة الماضي، ضمن قائمة الفريق في المباراة التي فاز فيها توتنهام على مانشستر سيتي 1 / صفر يوم الأحد الماضي في المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.



كما أنه لم يشارك بشكل كامل في تدريبات توتنهام إلا أمس الثلاثاء.

ومن غير الواضح بعد ما إذا كان توتنهام مستعدا للتخلي عن لاعبه الأكثر قيمة لصالح منافسه في الدوري الإنجليزي، وتنتهي فترة الانتقالات في الدوري الإنجليزي بنهاية آب/أغسطس الجاري.

ويحل توتنهام ضيفا على باكوس دي فيريرا في ذهاب دور تحديد المتأهلين لدور المجموعات من دوري المؤتمر الأوروبي، على أن يخوض مباراة الإياب على ملعبه في انجلترا في 26 آب/أغسطس الجاري.