-->

رونالدو يخرج عن صمته ببيان غاضب


 









كسر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، صمته ووجه رسالة للجميع سواء الجماهير أو وسائل الإعلام، بعد الشائعات التي ربطته بمغادرة اليوفي.

وفي الساعات الماضية، خرج كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، ليعلن أنه لم يطلب عودة رونالدو للميرينجي، بجانب تحدث العديد من التقارير عن تفاوض الدون مع أكثر من ناد للرحيل عن يوفنتوس.

وكتب رونالدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام: "أي شخص يعرفني يدرك مدى تركيزي على عملي. كلام قليل وفعل كثير. كان هذا هو شعاري الدائم منذ بداية مسيرتي الكروية، ومع ذلك، بعد كل ما يقال ويكتب مؤخرًا، لابد لي من تحديد موقفي".

وأضاف "بعيدًا عن عدم الاحترام لي كرجل وكلاعب، فإن الطريقة التافهة التي يتم بها تغطية مستقبلي في وسائل الإعلام، هي عدم احترام لجميع الأندية المشاركة في هذه الشائعات، وكذلك لاعبيها وموظفيها".



وتابع "لقد كتبت قصتي في ريال مدريد، وتم تسجيلها بالكلمات والأرقام، والألقاب والجوائز. إنها في متحف البرنابيو وفي أذهان كل مشجع للنادي".

وواصل "علاوة على ما حققته، أتذكر أنه خلال السنوات التسع كانت لديَّ علاقة عاطفية عميقة واحترام للجماهير، وأحتفظ بها ليومنا هذا، وسأعتز بها دائمًا، أعلم أن مشجعي الريال الحقيقيين سيستمرون في إبقائي داخل قلوبهم وسأضعهم في قلبي".

وزاد الدون "بالإضافة إلى الحلقة الأخيرة في إسبانيا، كانت هناك أخبار وقصص متكررة تربطني بعدد من الأندية في الدوريات المختلفة، ولم يحاول أحد اكتشاف الحقيقة الفعلية".

وأتم "كسرت صمتي الآن لأقول إنني لا أستطيع السماح للناس بالاستمرار في اللعب باسمي، ما زلت أركز على مسيرتي المهنية وفي عملي. ملتزم ومستعد لجميع التحديات التي يجب أن أواجهها، وكل شيء آخر هو مجرد كلام".