بتت إيطاليا أنها مرشحة فوق العادة لنيل لقب يورو 2020، بعدما سحقت سويسرا ومن قبلها روسيا بنفس النتيجة 3-0، وبرهن نجوم الأزوري على أنهم خيارات رابحة في يورو فانتازي.

وأطلق "مقابلة"، الموقع الرياضي العربي الأول، منذ أيام، مسابقة فانتازي لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، لإرضاء كافة رغبات زواره.

ورغم انطلاق البطولة، إلا أن فرصة التسجيل في "يورو فانتازي" لا تزال قائمة، لكنك ستبدأ اللعب بداية من الجولة الثالثة لدور المجموعات.


بات الدفاع الإيطالي ومن ورائه حارس المرمى دوناروما، أهم خيارات مستخدمي يورو فانتازي، بعدما خرج الفريق بشباك نظيفة في أول مباراتين بالبطولة.

ورغم إصابة القائد جورجيو كيليني في لقاء سويسرا إلا أن البديل أتشيربي قام بدوره على الوجه الأكمل.

وبرز لاعب الوسط لوكاتيلي أمس ليسجل هدفين رائعين جعلاه في بؤرة اهتمامات المتسابقين.

أما نجم الهجوم شيرو إيموبيلي فواصل التهديف للمباراة الثانية، ليرفع رصيدة إلى 3 أهداف، في صدارة قائمة الهدافين، ويصبح أهم العناصر الهجومية في يورو فانتازي.


حارس جديد 

واعتمدت روسيا على حارس جديد في محاولة لتعديل مسيرتها في بطولة أوروبا 2020، عندما واجهت فنلندا أمس الأربعاء، بعد الهزيمة 3-صفر أمام بلجيكا في الجولة الافتتاحية.

وآتى ذلك بثماره حيث حافظ الحارس ماتفي سافونوف البالغ عمره 22 عاما، على نظافة شباكه، ليقود بلاده للفوز بهدف، ويعيد ثقة المتسابقين في الدفاع الروسي.

فيما تأثرت فنلندا الفائزة في الافتتاح على الدنمارك، بعدم ظهور القائد تيم سبارف في التشكيلة الأساسية، وربما يكون السبب هو معاناته من إصابة خفيفة في الركبة، حيث شارك راسموس شولر بدلا منه.

وصنع أليكسي ميرانتشوك الفارق لروسيا بتسجيله الهدف الوحيد، ليلفت أنظار مستخدمي يورو فانتازي.

توهج بيل

أما جاريث بيل قائد ويلز، فقد كان بطل مواجهة بلاده أمام تركيا بعدما صنع هدفي فوز منتخبه.

وأهدر بيل ركلة جزاء كانت كفيلة بزيادة رصيده النقطي في يورو فانتازي.

فيما برز لاعب الوسط آرون رامسي بتسجيل هدف في اللقاء.

وتنتظر المنتخب الويلزي مواجهة صعبة في الجولة الثالثة أمام إيطاليا.