زيدان: لا أفكر في مستقبلي.. ويجب توحيد قرارات التحكيم

شدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، على رغبة فريقه في تحقيق الانتصار، خلال مواجهة غرناطة، غدًا الخميس، في إطار منافسات الجولة 36 من الليجا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء: "غرناطة فريق جيد للغاية مع مدرب يقوم بعمل رائع، وغدًا ستكون مواجهة صعبة، لكننا نعلم أنه يتوجب علينا التفوق في كل مباراة، والقتال من البداية للنهاية".

وأضاف: "يتبقى 3 مباريات على النهاية، وسنركز على مباراة الغد، وسنحاول المنافسة وبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة".

وعن قرارات الحكام، علق: "الجميع يؤدي وظيفته، ولن أتحدث عن هذه الأشياء بعد الآن، فأنا أثق في كرة القدم وهذا كل شيء، وفي كل مرة أقول فيها شيئا ستحدث فوضى من لا شيء، لذا علينا التركيز في عملنا".

وتابع: "مستقبلي؟ لا أفكر على الإطلاق، وأركز فقط على المباريات الثلاث".



وحول عودة الجماهير، أجاب: "أعتقد أن ذلك سيتقرر اليوم أو غدًا، ونحن ننتظر القرار، وبحاجة لعودة الأمور لطبيعتها فهو ما نريده جميعًا".

وأردف: "مشاهدة مباريات المنافسين؟ أشاهد المباريات إذا استطعت، فأنا أحب كرة القدم".

واستكمل: "من الظلم عدم الفوز بالليجا؟ سنحاول الفوز باللقب، ولا نعرف ما سيحدث، ويمكنني القول إننا سنبذل قصارى جهدنا للتتويج به".

ونوه: "توحيد معايير الحكام؟ لن أخوض في الخلافات، وما أقوله هو أن الأمور يجب أن تكون واضحة للجميع، وتقنية الفيديو هي شيء لتحسين كرة القدم".

وعن التواصل مع راؤول المدير الفني لفريق الشباب، أجاب: "الفريق الأول مهم دائمًا، لكن الكاستيا أيضًا مهم، فهم يلعبون كثيرًا، وإذا كنا بحاجة إلى لاعبين نضم منهم، وأعتقد أنه أمر جيد للجميع، ونحن نتواصل بشكل رائع".

وبسؤاله عما إذا كان فينيسيوس سيكون ورقة مساومة في السوق، أجاب: "إنهم يتحدثون عن أشياء كثيرة وليس فينيسيوس فقط، فنحن ريال مديد، ونعلم أن الناس يحبون الحديث عن الانتقالات والتغييرات، لكن حاليا لا يفكر اللاعبون إلا في المباريات الثلاث".

واختتم: "في عام 2017 فزنا بالليجا في المباراة الأخيرة وكان الأمر رائعا، وأهم شيء هو تقديم أقصى ما لدينا، وهناك أشياء لا يمكن السيطرة عليها، وعليك التحكم في عملك والباقي لا يهم".
 

 

تعليقات